0
بالصور : شهرزاد الجعفري قامت بالتلاعب بالهوية الشخصية للرئيس بشار الاسد

شاهد صورة بطاقة الهوية للرئيس بشار الاسد بالصور : شهرزاد الجعفري قامت بالتلاعب بالهوية الشخصية للرئيس بشار الاسد  كشفت مجموعة جديدة من الرسائل المسربة من البريد الالكتروني للرئيس السوري بشار الاسد او ما بات يعرف بـ «ايميلات الاسد» ان زوجته اسماء ارسلت له قصيدة حب ادعت زورا انها من تأليفها، وان شهرزاد الجعفري قامت بالتلاعب بالهوية الشخصية للرئيس السوري واضعة في خانة عنوان السكن «عيون وقلوب الشعب السوري» 
شهرذاد الجعفري، ابنة مندوب سورية في الامم المتحدة بشار الجعفري، والموظفة في القصر الرئاسي، عبر الفوتوشوب بطاقة هوية للاسد لتبدو وكأنها من أنصاره ومؤيديه.
 
وفي خانة العلامات المميزة «شهادة ملايين السوريين والعرب»، في حين ظهرت مستشارات اخريات بينهن لمى حسن وليلى السباعي. والاخيرة مديرة مكتب اسماء.
وفي ذروة الأحداث التي تشهدها سورية، اظهرت احدى الرسائل التي نشرها موقع «العربية. نت» امس ان أسماء مارست رومانسيتها مع زوجها وارسلت له قصيدة شعر رومانسية، واوهمته بأنها قضت أياماً في صياغة كلماتها، غير ان القصيدة في الواقع من كلمات تيفاني ماري ومنشورة على موقع لأشعار الحب والرومانسية على الانترنت.
كما احتوت المسربات الرئاسية، على العديد من الصور الخاصة للرئيس السوري وعائلته، من بينها صورة للأسد وزوجته تحت الثلوج التي كست سورية هذا العام.
ونفذت شهرذاد الجعفري، ابنة مندوب سورية في الامم المتحدة بشار الجعفري، والموظفة في القصر الرئاسي، عبر الفوتوشوب بطاقة هوية للاسد لتبدو وكأنها من أنصاره ومؤيديه.
وتضمنت البطاقة في بياناتها اسم بشار ووالده حافظ الأسد، أما بالنسبة للعنوان فكان عيون وقلوب الشعب السوري، وأخيرا العلامات المميزة وتحمل شهادة ملايين السوريين والعرب.
وفي شق آخر من الرسائل الرئاسية، ظهرت شخصيات جديدة في حلقة المحيطين بالرئيس السوري، من بينها ليلى السباعي السكرتيرة الشخصية لأسماء الأخرس، والتي ورد اسمها في أحد «» الواردة لأسماء، والتي سارعت بدورها لارسالها لزوجها.
وتحوى الرسالة تهديدات لأسماء من بعض الناشطين، وجاء نصها كالآتي: «معلومات جديدة نبدأها بمقدمة:
الى زوجة المجرم بشار السيدة أسماء أخرس، هل تعلمين أن المحيطين بك من الحرس الجمهوري باعونا معلومات موثقة غاية في الأهمية والدقة عنك وعن المجرم زوجك وعن أولادك وعن كل من يحيط بك؟ هل تعلمين أننا اشترينا كل تلك البيانات بمبلغ لا يتعدى العشرة آلاف ليرة؟ سننشر بعض البيانات كدليل على كلامنا ونتحفظ الى حين على نشر الباقي.
مديرة مكتبك: الآنسة ليلى السباعي، لون العينين أخضر، بيضاء، 27 عاماً، الطول 168سم الوزن 71 كغ. هاتف مكتبك المباشر: 3342342 فاكس مباشر: 3343022. ايميل ليلى الحكومي:leila.sibaey@mopa.gov.sy
سنقوم بنشر المزيد قريباً لذلك احفظي نفسك وأولادك وارحلي فقد عرض علينا بعض حراسك ما لا يخطر على بال بشر وكل ذلك في سبيل المال».
وانضمت الى باقة المستشارات للأسد شخصية جديدة، وهي لمى حسن التي وجهت بتاريخ 6 فبراير 2012 رسالة نصح وتحذير للأسد قبل الزيارة الأخيرة لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الى سورية بصحبة ميخائيل فرادكوف مدير المخابرات الخارجية الروسية، تضمنت تحذيرات من الزيارة. وفحوى الرسالة حدث أمني مرتقب في زيارة ميخائيل فرادكوف الى سورية... المخابرات الروسية وضعت أيديها على أدلة ووثائق تدين مجلس اسطنبول بالتآمر مع الفرنسيين لارتكاب مجزرة تحت الطلب بالأسلحة الكيميائية!؟»
ومن بين الآلاف من «الايميلات» المسربة تبرز وثيقة الرسالة المشتركة الموقعة من أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي ورئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم الى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وتتضمن عناصر الخطة العربية لحل الأزمة السورية سياسياً، وطلباً بعقد لقاء مشترك معه في مقر الأمم المتحدة، لطلب دعم مجلس الأمن لهذه الخطة».
وقد قامت شهرزاد الجعفري بارسال تلك الوثيقة للرئيس السوري بتاريخ 25 يناير وهو نفس التاريخ المؤرخة به الرسالة.


إضافة إلى تجميد أموالها مع آخرين من العائلة

الاتحاد الأوروبي يقرر اليوم
منع أسماء الأسد من دخول أراضيه

بروكسيل - ا ف ب - ذكرت مصادر ديبلوماسية في بروكسل امس ان الاتحاد الاوروبي سيفرض اليوم، سلسلة عقوبات جديدة على الحكومة السورية وسيستهدف بشكل خاص زوجة الرئيس السوري بشار الاسد اسماء. وأسماء الاسد هي واحدة من 12 شخصية من بينهم عدد من افراد عائلة الاسد الذين ستجمد اموالهم وسيمنع دخولهم الى الاتحاد الاوروبي، وفق ما اعلن ديبلوماسي رفض الكشف عن اسمه.
ويتخذ القرار الرسمي بفرض عقوبات على اسماء في اثناء اجتماع وزراء الخارجية الاوروبيين في بروكسل.
ولطالما اعتبرت زوجة الاسد، ابنة طبيب القلب الشهير في لندن فواز الاخرس والديبلوماسية المتقاعدة سحر عطري، باحذيتها من دار «كريستيان لوبوتان» وفساتينها من اعمال مصممين عالميين «الجانب الناعم» للسلطة المتشددة في سورية.
وقورنت السيدة الاسد النحيفة ذات الابتسامة الجذابة بالسيدة الفرنسية الاولى كارلا بروني او الملكة رانيا. واستقبلت الى جانب زوجها ملك وملكة اسبانيا والممثلين براد بيت وانجلينا جولي.
وفي اثناء زيارة للثنائي الى فرنسا العام 2010 اكدت لمجلة «باري ماتش» انها تزوجت الرئيس السوري «للقيم» التي يمثلها فيما قدمتها المجلة كـ «شعاع من النور في بلاد مليئة بالظلال».
ووصفتها مجلة «فوغ» الاميركية بانها «وردة في الصحراء» قبل ان تسحب المقابلة معها عن موقعها على الانترنت بعد اندلاع الانتفاضة الشعبية. لكن اسماء الاسد تعرضت مذاك الى الانتقاد لصمتها حيال القمع الى حد تشبيهها بـ «ماري انطوانيت».


«إيميليكس» Sam@alshahba.com
ak@alshahba.com




0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..

 
تطوير شبكة عراق شوب
تغطية مباشر © 2012