178
صور جواد مع زوجته وطفله وحبيبتة الحقيقية .. lee min ho girlfriend

lee min ho girlfriend in real lifeصور جواد مع زوجته وطفله وحبيبتة الحقيقية .. lee min ho girlfriend  2013

صور جواد مع زوجته وطفله وحبيبتة الحقيقية

هذه صور حصرا للمدونة ... بالعربي فقط ..

178 التعليقات:

Anonymous يقول... [اضافة رد]

اصلن لي مين هو مو متزوج

Anonymous يقول... [اضافة رد]

اكيد مو متزوج مش معقول

Anonymous يقول... [اضافة رد]

اقول بطلو نشر الاشاعات حلاص من الكذب

ammar khalil يقول... [اضافة رد]

هذه الصور نشرت في مواقع كورية .. وهي نقلا عنها .. يعني نحن ما بنألف قصص .. !!

Anonymous يقول... [اضافة رد]

انا م احدري صدق ولا ﻵ انا وصديقتي نحبهه بسس اكتبوا لي مين هو متزوج واختاروا اول وحده ع قوقل وشوف


اعششششششسششسششقهه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

زوجته لي مين هوبشع مو حلوه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احبه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير هل هذا صحيح ارجوكم قولو الصدق

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا كمان احبه اكثر من روحي والله مي مصدقه ان جواد متزوج

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا صديقة لي من هو بفيسبوك بعد اسبوع بروح كوريا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا اصلن بكلمة على الفيس بوك كل يوم وعرفة هوا متزوج ولالا خلاص فبطلوا هبل احنا مش نقصين اشاعات

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لا مو متزوج بلا اشاعات زايدةترى مو بناقصين

غير معرف يقول... [اضافة رد]

يعني هو متزوج لو لا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

يقولون هو متزوج من جمانة بالحقيقة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بعرف لي مي هو و هو يعرفني يعني نحن اصحاب و قالي هو مو متزوج و بدو يتزوج اختي الكبرى الانها وسيمة و شكلها كالكوريات فهمتم يعني لي مين هو حبيب اختي بس هاذا يكون سر و الان اختي في كوريا الجنوبية معاه وانا العام القادم راح اتعرف على ابن عم لي مي هو يعني راح يكون حبيبي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

شو اسم فيس بوكو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لا جومبيو مو متزوج فهو افضل ممثل كووري عندي اكييييييييييييييييييييييد

غير معرف يقول... [اضافة رد]

بالله صديقك ع الفيس انتي ايش اسمك

غير معرف يقول... [اضافة رد]

عنجد جواد متزوج ,أنا مش مصدقة هلحكي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

أنا بحبو لجواد أول مرة بحضر مسلسل كوري

غير معرف يقول... [اضافة رد]

CHKRAN 3LA HADIHI SOWAR

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ILOV UOY LIMIN HO

غير معرف يقول... [اضافة رد]

جواد مو معقول اكون متزوج والله بجن

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحبو كتير بس راح اتمنالو السعادة ههاههاهاهاههاهاههاهاههاههاهاههاهاهاههاها

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحب كتير سند وهاني وجواد وانا زعلت لائنه
متزوجLoveeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحبو كتيييييير مو مصدئة هيدا شي
شو حساب لي مين هو على الفيس بوك ؟

غير معرف يقول... [اضافة رد]

hhhhhhhhhhhhhhhh mo metzoij banat la tkhafo

غير معرف يقول... [اضافة رد]

استغرالله العظيم الله لا يبلانا اول شي اسمه لي مينهو و بالكوري مين هو شي
بلا فلسلفه لي مين هو لا يواعد ولا هو متزوج روقونا بس انا مينوز واخر اخباره اعرفها وفكونا من اسم جواد هذا لا عاد اشوووفه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اولا اسمو مش جواد في المسلسل هو اسمو جونبيو وبعدين متزوج ولا لاء احنا ايش بعنلنا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu لي مي نهو وسندوهاني وسامر love
i loveyou

غير معرف يقول... [اضافة رد]

غلط يا أختي هذي أخته واصلاً هو ليس متزوج وعمره ٢٤ ��

غير معرف يقول... [اضافة رد]

anta khontany we ana kont bhbak

غير معرف يقول... [اضافة رد]

جمبيو مو متزوج ويلي حكت انو حبيب اختها كذابهههههههههههههههههههههههههههههههههههه هادا يلي ناقص بعدين عدو كم بنت باس اني رح تقبل فيه ههه صح انو حلو انا ما بنكر عفكره هو صورو على مواقع مو حلوه عم يتهبل

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحب جواد جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واتمنى لو اشوفه في الجزائر اتمنى له و اتمنى له السعادة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

نعم

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ههه هااااي تحلمن اصلا لي-مين-هو ما يحب البنات حتى يوم جال انا اخاف ابوس البنات

غير معرف يقول... [اضافة رد]

الرفق

غير معرف يقول... [اضافة رد]

موافق

غير معرف يقول... [اضافة رد]

نحن مسلسون ولا يجوز أن نبالغ في حب أو الإعجاب بهدا الممثل فهو مجرد ممثل وبلإضافة إلى ذللك غير مسلم فهل هده هي أخلاق أمة محمد والذي يقول فيها تعالى كنتم خير أمة أخرجت للناس فيهديكم الله عودو إلى رشدكم وأصلكم والسلام عليكم

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لي مين هو أقصد جونبيو إنه ممثلي المفضل ولكن لحدود يجب إحترامها فنحن مسلمون هداكم الله وإضافة إلى ذللك ماشاننا إن كان متزوجا أم لا هذا عاربالنسبة لأامة مسلمة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممو معقول متزوج ههههههههههههههههههههههههههههه مضحك حقا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

احب. جواداموت فيلو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

السلام عايكم ورحمة الله و بركاته نحن مسلمون لا يجب أن نحب أي ممثل ولكنني لا أكذب عليكم و أقول أنني أحب كورية كثيرا و من الكوريين أعشق لي مين هو و أرجو منه أن يقبل هذه الكلمة مني وهي chincha saranhe

غير معرف يقول... [اضافة رد]

جونبيواو لي مينهو كلاهما جميلان

غير معرف يقول... [اضافة رد]

أنا أود أن لي مين هو بالممثلة هيو سون لأنني معجبة بها وأعتقد أنهما سيكونان ثنائيا رائع.

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا ايضا معجبا بة ولكن لايهمني اذا كان متزوج ام لا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

كم حساب لي من هو في الفيس بوك علموني تكفوون لي انا انا احبه مره مرررررررررررره




علموني رجان

غير معرف يقول... [اضافة رد]

في الحقيقة انا لا انكر اني معجبة بهدا الممتل لكن يجب علينا ان لا نتعلق باشياء مستحيلة بالا ضافة نحن امة مسلمة وصحيح لسنا اجمل متلهم لكن نحن ايضا جميلون وجمالنا عربي يعني كل مكان او كل دولة لها جمال خاص بها

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو كان متزج الاه يبارك لو ولو لا الاه يجبلو بنت الحلال

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احبه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا واتمنى ان نشاهد المزيد من اعماله

غير معرف يقول... [اضافة رد]

هههههههههههههههه أنتو فعلا مجانييين أصلا لي مينهو مو متزوج و مستحييل يتزوج لأنو شركتهم ما راح تسمح لهم بالزوااج في هذا الوقت هههههههههههههه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اصلن انتم تعبن نفسكم من زين يعرف كلمكم الحين كل المقلقين مع نفسكم

غير معرف يقول... [اضافة رد]

هل جاندي زوجة جنبيو الحقيقية و انا لا انكر حبي فيه و لكن اذا كانت جاندي زوجته راح اكون اسعد وحدة بالكون من قيمنا ان لا نبالغ بحب ممثل لهذه الدرجه و اتمنى ان يعيش من جاندي طوال عمره في الختام انا اعشق جنبيو و جاندي جدااااااااااااااااااااا i love

غير معرف يقول... [اضافة رد]

am Lina de Maroc ana nhma9 3la le min ho hta anani daba fi korea t3alamt lora lkorea wlit nrani coréé wfi la(r nsit le min ho radi yji nha wradi ntla9a m3ah wradi nchokro hintach kan howa wasilti bach nha9a9 holm fi corea

غير معرف يقول... [اضافة رد]

أنا بعشق لي مين هو بجنون ومستحيل أصدك متزوج هاذي صدمة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احب لي مين هو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

li min ho iloooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooove yoooouuuuuu

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ilov you
li min ho

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اذا كان متزوج منيح واذا كان مو متزوج يعني متلا رح يتزوج وحدة منكن ههههههههههههه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

واو الله يبارك فيها ويستهل واصلن هو جميل

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ألله يبارك فيه ويستهل ماشاء عليها

غير معرف يقول... [اضافة رد]

la a3LAM BAS

غير معرف يقول... [اضافة رد]

خبر عاجل .... انا اكره ليمينهو و الدي يحبه ...فاعلم بان الجمال ليس الخارجي بل الداخلي ...اكرهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه........

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اذا كنتم بتحبوةفدعوة الى الاسلام وانا سوف الدعية وانت ايضا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحب لى مين كاخوية ورايد منةان يسلم من فضلكم سعدون ايضا لكى نخلية يسلم

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اريد ان اكون صديقة لى مينم هو على الفيس بوك ضرورى

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا اكيد بحب لى مين هو ولكن هو مسيحى ولكن هناك امل ان يسلم فمنكن تساعدونى

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا ايضا بحب لى مين هو ولكن هو مسيحى ولكن هناك امل ان يسلم فمنكن تساعدونى

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا ايضا بحب لفى مين هو ولكن هومسيحى ولكن هناك امل ان يسلم من فضلكم ساعدونى على ذلك

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انااحب جومبيو وهو مستحيل ان يكون متزوج هذه لانه احلي بكثير واتمني ان يكون اخي الاكبر وكنت سافتخر به كثيرا وانا احبه كثيراوياريت اراه هو والf4

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احبه كثيرا واتمنى ان اشوفه لانى احبه واختى تحبه كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

koka يقول... [اضافة رد]

انا بحب لي مين هو كتبر و انشاء الله يكون مو متزوج اصلا زوجته بشعة هو افضل منها بكتيتتتتتتتتتتتررر تصلح له وحد باهية متل جمانة هي حلوة كتييييييييييييييرررررررررررر و انا بحبه كتير

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا اعشق جواد انا البنت المناسبة له
احبببببببببببببببببببببببببببك كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثراااااااااااااااااااااااااااااااا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا اعشق لي مين هو كثيرا و الن الفتات المناسبة له وما بهمني اذا كان مسيحي او لا فالحب لا يفارقه اي شيء فانا بقول يا فتيات بان تبعدو عنو لانه لالي وبس
I LOVE YOU

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اريد حياب لي مبن هو عالفايسبوك من فضلكم

غير معرف يقول... [اضافة رد]

يعنى لى مين هو ملقاش غير اختك علشان يتجوزها بين كل الممثلين هههههههههههههه اية الكلام الفرغ دا اكيد كلاه بشان الغرور

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ليي ميــن هو انا اعششششقققققككككك ولي ميــن هو مو متزوج لا تخخخررففففوو كللااام اصلن البنت اللي معاه في الصوره هادي حبيبتو لمن كان عمره 16 بلللللييييز لي ميــن ههههوو تععااااال السعودييهه وربيييي فففدديييتتتتكك

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لالالالاللالالالالالالالالا لييييي مممممييييننننن هووو موو متزوج ولا قلك قلك اختتتيي سافرت كوريا ويتزوج لي مين هو يلعن ام الكذب وحتتتى اذا سافرت كوريا مسسسستتتحححيييلللل تششوف لي ميــن هوو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا من محبين لي مين هو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

الللططططططل ككان ممتززوج

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لي مين هو حلو
مااتوقع ياخذ وحده شينه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اصلا هو مو متزوج ياكذابين

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا واختي بنموت على Lee min ho صورو كان عندي امتحان مارحت لان كان طالع على التلفاز وهو مو مزوج لا صدموني وتكولو مزوج لان عن جد بنموت

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لي من هيو شاباب بزاف بصح هي كي الزفت انا عندي فيس يوك و هو صديق لي على الفيس بوك

غير معرف يقول... [اضافة رد]

خرططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططططط يتزوج بيا غير انا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

شو هل كلام هي مجرد عشيقة سابقة للفنان لي مين هو عملتو متزوجها وجايب بيبي منها

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اذى رساب بنات العراب فاسباب الكول يعرفه lee min ho

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لا اله الا الله هههههههههههههه متزوج ولا لا شو هالامال اللي تحطو نفسكو فيها من جد عقلكو رح تصيرو اصدقاؤو على الفيس وهو مو متزوج ولا شي ههدا كدب بس من ناحية حب واعجاب انا بحبه بس مو لدرجت جنون وعشق لانو اصلا ما بعرف فينا ولا شي ....بنوهم حالنا هههههههههههههه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احب ليمن هو هو نبضة قلبي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ابي اعراف مين هية ام lee min ho علاشان اشكرهة لانها جابت كذا انسان للبشرية

غير معرف يقول... [اضافة رد]

جواد لازم يزوج من جوانه بالحقيقه رجاء جواد ازوج من جمانه لاانتحر

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممكن اجاوبوني جواد صدك مزوج من جمانه بالحقيقه اتمنه مزوجه بالحقيقه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

جواد ازوج جمانه جواد ازوج جمانه جواد ازوج جمانه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا لااصدق اهاذي زوجة لي مين هو لااصدق كنت اضن ان زوجة لي مين هو جمانة والله ما تستحقه يا االله

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممكن اجاوبوني شنو اميل الياهو مال جواد رجاء جاوبوني حابه اصير صديقته

غير معرف يقول... [اضافة رد]

طبعا احنا بنحب لى مين هيو بس كوهى سون اكبر منة بسنة وانا اتمنا ان يتزوج وحدة جميلة مثل كوهى سون ولو ملقاش يجيلى انا مش هقولة لا بس دة مستحيل لانة كورى وانا مصرية ودة فى الاحلام لكل وحدة لانة مش هيجوز الا كورية واتمنا له ان تكون جميلة جدا لانة قمر والا هموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا ماصدق انها زوجتو وهي موحلوة واعطوني بليز اسو فايسبوكو

werod يقول... [اضافة رد]

my lov you

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احب لي مين هو وحتا لو كان متزوج ولا مش متزوج رح ضلني حبو واهبل لي بيقول عن افضل ممثل عندي واجمل ممثل بالكون انومش حلو انا عطول بتابع مسلسلاتو وبتمن انو بس اكبر سافر عكوريا ومشان متزوج فانا بصراحة ما بعرف بس رح اعرف اذا بلاقي وحدي يتزوجا متل جاندي وانا بحب يعرف انو انا من افضل المعجبين له وانا لبنانية و بتمن اني شوفو عن حقسقة لاني كتير بحبو و بتمن مايتزوج الا جاندي واخر شيءما حدا يفكر انو حدا بحبو ادي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

جاندي زوجة لي من هو وبعدين هو حلو ماراح يطلع على شكلهاشو بشعه افضل ثنائي جاندي ولي من هو...............

غير معرف يقول... [اضافة رد]

رجاء شنو اميل جواد جاوبوني حابه اصير صديقته

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممكن اجاوبوني ع سؤالي جمانه صدك عمره 29

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممكن الفيس بوك مال جمانه رجاء حابه اصير صديقته

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لي مين هو شاب بيطر العقل و انا بعشقه و بحبو كتير مو معقول يكون متزوج وحدة مثل هي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

الصراحه زوجته مو حلوه بس الاهم جمال الروح اني مادري اذا صدك جواد مزوج هاي لو اداعايات كاذبه بس اتمنه يزوج جمانه لانه مناسبه اله واني اكون سعيده اذا جواد يزوج جمانه وريد اجاوبوني شنو اميل الياهو مال جمانه رجاء حابه اصير صديقته اوحابه اكل الجواد اوجمانه هم افضل ممثلين كورين عنجد تمثيلهم رائع

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممكن اي وسيلة اتصال ب جون بيو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

كذب مستحيل اتكون هذي حبيبتو الله عليكم قولوا الحقيقة متزوج اولا يستحيل هية بشعة يمكن هذي اختو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول... [اضافة رد]

هههههه اصلا لي مين هو مو متزوهج هاي صورة مع حبيبة ايام دراسة بطلو نشر الاشاعات و من الكذب

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لا مستحيل هاي زوجته هاي حبيبته من زمان

noor يقول... [اضافة رد]

طيب اذاهوكان متزوج ولا لا انتوه ايش خصكوم

noor يقول... [اضافة رد]

انتوه ما تحسون بالقهر لما احد يتدخل بحياتكوم الشخصية

noor يقول... [اضافة رد]

انا اعرف انكوم انتوه مقهورين ونفسكوم تعرفون مين هي زوجة لي مين هوصح

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ana ba7IB JON PIO KTIR KTIR MOSTA7IL YKON MTZAWIJ MOBAYIN 3ALIH

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا مش مصدقة هو احسن منها بكتير والكلام دة كذب لان انا عارفة كل اخبارة وهو حبيبى اصلا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احب جوبيوووووو ومسلسل ايام الزهور اروع فلم انا شفته في حياتي كلها

غير معرف يقول... [اضافة رد]

واش فخباركم راه جا يخطبني وانا نردو

نوران يقول... [اضافة رد]

اللى انتو بتقوللو دا هبل انا سافرت كوريا واتعرفت علية بنفسى هو شخصية غاية فى الروعة بس هو مش متجوز


غير معرف يقول... [اضافة رد]

مين حاضر

غير معرف يقول... [اضافة رد]

سلامممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

هبة محمد يقول... [اضافة رد]

انا هبة انا عايزة اعرف مسلسل ايام الزهور لية جزء تانى

هبة محمد يقول... [اضافة رد]

هبة محمد
هاى انا احب الممثل الكورى جواد واحب تمثيلة جداااااااااااا حقا انة انسان فى غاية الروعة
انا احبة جدا جدا واتمنى ان اسافر كورية لاجلة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا اعشق مسلسل وخاصتا ال F4

غير معرف يقول... [اضافة رد]

حلو هواية

غير معرف يقول... [اضافة رد]

حلو رررررررررررررؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعععععععععععععععععععععععععععععة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا اعشق ايام الزهور

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احب الممثل سند انه جمممممممممممممممممممممممممممل كم احبه موت جمانة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا مجنونة بمسلسل ايام الزهور

غير معرف يقول... [اضافة رد]

lee min hoo is singl i m sure

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ابووووووووووي عن الخريط لي مين مو متزوج ليش الأشاعات والكذب

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ابوووووووووووووي لي مين هو مو متزوج عن الأشاعات والخريط كلا كذب

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ماااااااااااااااااااااااالت عليكم

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لي مين هو مووو متزووووووووووووووووووووووووووج عن الكذب بعدين أحترمو نفسكم جواد أونه أبوي أسمه غو جون بوي مب جواد

غير معرف يقول... [اضافة رد]

He can't be marriied,I Luv Hiim :'(

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا لم اتصور ان لي من هو متزوج وعنده طفل اضن ان هده شائعة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اضن انها شقيقته وليست زوجته

غير معرف يقول... [اضافة رد]

مين الي بتقول ان لي من هو بيعرفها وراح ينزوج اختها

غير معرف يقول... [اضافة رد]

يا جمعاعه الي معاه في الصوره دي صديقته وهو قال قبل كده في منشور انا لن اتزوج حتى ابلغ الثلاثين من عمري هيكون رجع برأيه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

حرام لاء هذا شيئ مستحيل ضل كيمو هههههههههههههههه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

الف مبروك

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممكن اميل جواد حابه اصير صديقته

غير معرف يقول... [اضافة رد]

what is this whay you pepol so stupidmin ho is not marrid he has a gril friend how you can light and sey he want to marrid your sister and other say that his best friend are you crazy i dont know him but i know you lighters

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انه مجنونه ابمسلس ايام الزهور اعشقها اكتير ممكن اميل جمانه حابه اصير صديقته رجاء

امراء ابكاها القدر يقول... [اضافة رد]

بصراحه زوجته مو حلوه هو احلى منه بس عفيه انتو متئكدين من هذا الخبر

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ya enti normal dahrli el icha3a sadmitk bara 3adi 3aych ouhti mala thak tekdib aktre meli ekteb el echa3a lee min ho eyhib ouhtik ouhouoi em3aha fi kourya hatana mala hatana em3a lee min h fi kourya yezi mel echa3at lol

غير معرف يقول... [اضافة رد]

dahirli etraj3 fik lamou tatla3chi 3aycha em3ah bbbara 3adi 3la rouhk

غير معرف يقول... [اضافة رد]

hadi girlfriend kikan 3mrou 18 ok

غير معرف يقول... [اضافة رد]

alati katabat ana lee min ho youhib ouhtaha fahya takdib

غير معرف يقول... [اضافة رد]

please ouridou an ousbiha sadikata lee min ho ala facebook oilati satousa3idouni sa ad3i laha kay yatahakaka laha ma tatamana

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ILOVE LEE MIN HO OPA

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ILOVEEEEEEEEE LEE MIN HO OPA

غير معرف يقول... [اضافة رد]

يا جماعة اكيد مو متزوج وإذا كان هو فين و إحنا فين هو أصلا ما بيعرفنا أحنا عمال ناكل في نفوسنا على واحد مو سامع بينا اصلا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

رائع

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لي مي نهوا رائع

غير معرف يقول... [اضافة رد]

صحيح انا حضرت مسلسل بس ياريت فى دراست زى ممثاثل بفكر ة حلال كوس يمكن هيل واحد قل ادب ياريت مسلم زى ناس مسلسبن على نار ياجود بس واللة مسلسل حلوة واللة لو بدى اموت ما راح متاثل العلم احسن من كل شى بيتعرف انا خلصت درس فى مدرسة وبيتوجهى معدل 99.اول على خانيونس عنجد

غير معرف يقول... [اضافة رد]

بصراحة بنت بيتحكى عنجد وانا كملن بحضروا روعة اسمع لى من هو خلص لاتزعل بس واللة بنت شاطر اول على خانيونس معدل 99.2 بدرس مع فى جامعة

غير معرف يقول... [اضافة رد]




ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

مش معقول لى مين هو يتزوج دى وبعدان دى مش حلوة خالص ياريت تبطلوا اشاعات وتنشروا الحقيقة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحب جواد وهاني ومو معقول يكونو متزوجين

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لو زين في الاسلام الانتحار رح انتحر طلع متزوج لالا ما اصدق وبعد هالشيفه حبيبي ما توقعتك تاخذ ها الاشكال توقت توخذ وحده تستحق جمالك

غير معرف يقول... [اضافة رد]

siro tmoto ana kanhdar m3ah kola nhar ya3ni rah habibi aya wahda tshof fih rada nkhroj liha mn pisi

غير معرف يقول... [اضافة رد]

wach bah had lkhabar wlala

غير معرف يقول... [اضافة رد]

هل جون بيو متزوج ام لا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

هو متزوج ولا لاء

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لي مين هو اصلا اعزب من فين جبتوا اولاده اكيد خرفتو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحب لي مين هيو بس خسارة هو متزوج واتمنى انها تكون اشاعة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحب جومبيو واعشقه كيف بيتزوج بوحدة مو حلوة ابدااااااااا هالشي مستحيل انا فعلا مصدومة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا من كتر ما بحبو اتمنى الو السعادة هو وجاندي ثنائي رائع اتمنى انو يلاقي البنت المناسبة ليه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

السلام عليكمم شو نسيتوا انو احنا مسلمين

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا ابغى اميل ليمن هو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

حتى هو لو لم يكن متزوج هل ياترى هيجي يتزوج من العرب

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ايا برا سلام عليكم شنحلوالكم مانظاهرلي كانكم لاباس ياخي تعرفو الي بو لي مين هو عرس باما البارح ياخي لي مين هو كان حاظر في العرس و شافني وعجبتو وقال عرسنا عام 2018 يزييكم من الحلم

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ليش يتزوج قلبي الصغيرلا يتحمل

غير معرف يقول... [اضافة رد]

طنش تعشتنتعش

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انه ليس جميل و غير محترم انا كنت في كوريا و رايته كيف يتعامل مع الناس

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انه ججججججججججججججججججججججججججمممممممممممميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

غير معرف يقول... [اضافة رد]

شو اسم فيسو؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

غير معرف يقول... [اضافة رد]

رجاءً احكولي اسم فيس بوك لي مين هو اوبا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحب واعششششششششششششششششششششششق جمبيو وهو نصف حياتي لما شفت المسلسل هبلت عليه خاصة ايام الاخيرة

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا كثيرا معجبة به ياريت شوفو على حقيقته مو عاى التلفزيون وتعرفو اكلى المفضلة عندوهي اكل القطط والكلاب وازدياده في 1987 يعني عمره26 وفصيلة دمهa ولديه ولد صغير يتجاوز العمر 12شهرا وكل هاد حقيقة انا متاكيدةا100بل100اليوم السبت 29افريل 2014 الجزائر
السبت29افريل2014

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..

 
تطوير شبكة عراق شوب
تغطية مباشر © 2012