27
للتحميل جديد أغاني محمد عساف 2013-2014 عرب ايدول

للتحميل جديد أغاني محمد عساف 2013-2014 عرب ايدول
محمد عساف محمد عساف mp3 محمد عساف ثابت وقف كل العسكر محمد عساف علي الكوفية mp3 محمد عساف العساف محمد عساف شدي حيلك يا بلد محمد عساف اغاني محمد عساف الدويش محمد عساف غطي الشمس 


27 التعليقات:

سهام محمود الحلبي يقول... [اضافة رد]

شكرااااا خيي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

احبك محمد كتير وحده معجبة فيك يا ابن بلدي ‎;-);-);-)‎

غير معرف يقول... [اضافة رد]

و الله انا بحبك كتير محمد عساف وانت ارب ايدوا واتمنالك كل خير و انا احبك احبك ومجنونة بك

غير معرف يقول... [اضافة رد]

أنت أجمل مطرب في العالم وانتي أجمل فلسطيني*********** عاشقة صوت محمد عساف

غير معرف يقول... [اضافة رد]

محمد عساف وبس

غير معرف يقول... [اضافة رد]

محمد عساف انا بحبك كتير و معجبا جدا بي صوتك و انا بحبك كتير و اتمنى لك كل التوفيق

غير معرف يقول... [اضافة رد]

صوووووووتك حلو كتييير وأنت كمان حلوكتييير والله يوفقك وتنجح في أرب أيدل

غير معرف يقول... [اضافة رد]

صوووووووت روووعة بجد

سلمى يقول... [اضافة رد]

انت احلى اجمل مغنيانت واحمد جمال انا احبكم كتر

يارب يوفقك وانا احبك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

غير معرف يقول... [اضافة رد]

محمد عساف تسلم فلسطين اللي طلعت هالصوت

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بموت فيك يا شمس فلسطين ويا رب تكون انت ارب ايدل وتظلك رافع راسنا بحبك كتير ﻵنه اسمك على اسم حبيبي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بدي محمد عساف الكبير احلى صوت في ارب ايدل و في العالم يا فلسطين

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انتا محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف محمد عساف اكيد انتا ارب ايدل يا كبير فلسطين حبيبي الشعب

غير معرف يقول... [اضافة رد]

محمد عساف وبس

Omda Star يقول... [اضافة رد]

آداء رائع محمد عساف.

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انشاء الله انت الارب ايدول

غير معرف يقول... [اضافة رد]

احلا محمد عساف
يا ابن بلدي محمد عساف وبس
انشاء الله انت الارب ايدول

غير معرف يقول... [اضافة رد]

احلى عساااااااااااااااف

غير معرف يقول... [اضافة رد]

محمد عساف هو عرب ايدل وبس



















































غير معرف يقول... [اضافة رد]

محمدعساف عرب ايدول

غير معرف يقول... [اضافة رد]

احلى صوت واحلى حضور على مسرح عرب ايدول واطيب قلب وكمان امور وجميل كل ده يساوى محمد عساف انا بصوتلك يا عساف ويارب تكون انت عرب ايدول ولو مش انت بردو انا سميتك انت عرب ايدول بحبك واموت فيك يا محمد عساف احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

يوسف ارفاعية يقول... [اضافة رد]

احلى عساف عساحة بدنا نجوزة فلاحة من الخليل

عبـادي السعودية يقول... [اضافة رد]

وصوله إلى النهائى يدل على أنه (يستاهـــل) رغم أن المتسابقين الآخرين
دعموا بتصويت الدول المنتمين إليهـا لاكن عسـاف دعم من الشعب العربي كله
رغم معرفتنا بصعوبة التصويت من قبل الفلسطينين

غير معرف يقول... [اضافة رد]

الف مبروك لمحمد عساف

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا من بعد ها تعليقات مافيي قول حاجة غير الله يحميك من العين واحذر الغرور لانه مقبرة الفنان والله معك انا من الجزائر حظ موفق

غير معرف يقول... [اضافة رد]

عسااااااااااااافوووووووووووووووو

غير معرف يقول... [اضافة رد]

محمد عساف انت راااائع جدا

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..

 
تطوير شبكة عراق شوب
تغطية مباشر © 2012