21
بالصور الاسماء الحقيقية لأبطال مسلسل لن ادفع الثمن (خطيئتي) Mi pecado

رمزيات خلفيات صور ابطال وممثلي .. بالصور الاسماء الحقيقية لأبطال مسلسل  لن ادفع الثمن (خطيئتي) Mi pecado  مايتى في مسلسل لن ادفع الثمن (خطيئتي)

لوكريسيــأ في مسلسل لن أدفع الثمن ( خطيئتي )

Maite Perroni _


بطلة مسلسل خطيئتي

 

 

 


21 التعليقات:

غير معرف يقول... [اضافة رد]

fooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooorrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr

غير معرف يقول... [اضافة رد]

رائع و انا من اكبر معجبي مايتي باروني

غير معرف يقول... [اضافة رد]

روعة وخاصة مايتى

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا احب مايتى وانا اعلم ان الطريق اليها مستحيل ارجوا الرد اعشق ايها الجميلة واحبك من اعماق قلبى

غير معرف يقول... [اضافة رد]

كتير حلو وانا بحب مايتي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا بحبها كتير خاصة لما تبوس خوليان

غير معرف يقول... [اضافة رد]

كتير حلوة خاصة لما تبكي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

اعجبمي اريد ان اعلرف هل هناك مسلسل مكسيكي اخر يعرض عل القنوات العربية وما اسمه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

احب هذا المسلسل واحب مايتي بيروني

غير معرف يقول... [اضافة رد]

احب مايتي بيروني

غير معرف يقول... [اضافة رد]

مايتي بيروني ملكة جمال وقمة بالأحساس بنظراتها حلوة لما بتبكي ولما بتبتسم ملكة :)

غير معرف يقول... [اضافة رد]

ممكن اعرف اسم الحقيقى لخوليان

غير معرف يقول... [اضافة رد]

المسلسل لن ادفع التمن حكايته جميلة و الممتلة مايتى رائعة و لكن الممتل ويليم (ماكس) احسن من خوليان

غير معرف يقول... [اضافة رد]

الممثلة مايتي جميلة ورائعة ومالكة جمال العالم . اريد ان اعرف الاسم الحقيقي لخليان

عمر يقول... [اضافة رد]

مايتى ملكة جمال العالم و يزداد جمالها عند البكاء اريد ان اعرف اسم خليان (الملعون) الحقيقي

غير معرف يقول... [اضافة رد]

أنا احب مايتي و خوليان خويرتا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

انا كتير تعجبني لوكريسيا وهي تبكي ارجو ان توصلها تحياتي رووووووووووووعة احبك

ميشو الرشيدي يقول... [اضافة رد]

لوكريسيــأ خوليان خقق بمعنى الكلم والمسلسل كمان روعهه

غير معرف يقول... [اضافة رد]

لا احد يعرف الحقيقة

فرح عادل يقول... [اضافة رد]

انا احب مايتي عندما تبكي كثيرا

غير معرف يقول... [اضافة رد]

مااروع لوكريسيا

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..

 
متابعة تغطية مباشر
تغطية مباشر © 2012