4
صور الطفلة لمى الروقي 1435 - يوتيوب اخراج الطفلة لمى من البئر

يوتيوب محاولات إخراج طفلة بئر تبوك على قناة الاخبارية اليوم 1435 , صور جثة لمى طفلة بئر تبوك صور جثة طفلة وادي الأسمر 1435. تفاصيل استخراج جثمان طفلة وادي الأسمر طريق حقل – تبوك لمشاهدة الصور والفيديو فيما يواصل رجال الدفاع المدني والجهات المشاركة معها لليوم الثالث استكمال عمليات الحفر

صور الطفلة لمى الروقي 1435 - يوتيوب اخراج الطفلة لمى من البئر



 لاستخراج الطفلة من داخل البئر، وقد وصل الدفاع المدني اليوم الأحد، لعمق 19 متراً، وتبقى 10 أمتار ليصل للمستوى الذي يمكنهم من الوصول للطفلة. وكان الدفاع المدني عمل على تعميق الحفرة للوصول للمستوى المطلوب، حيث يجري العمل الآن على إنزال مواسير بعد أن استعان الدفاع المدني اليوم بأحد المؤسسات بهدف إنزال المواسير لتكييس البئر خشية الانهيار لكون البئر في الأساس غير مكيسة. يُذكر أن الدفاع المدني بتبوك ويشاركه مختصون من المديرية العامة للدفاع المدني، وإدارة الدفاع المدني بالطائف والقصيم والمدينة المنورة والدوريات الأمنية والطوارئ ومستشارون من شركة "أرامكو"، وبلدية حقل وبلدية البدع وأهالي محافظة حقل وشركات أخرى، يعملون في أجواء باردة تصل درجة الحرارة إلى واحد فوق الصفر في محاولات لاستخراج الطفلة. وكانت أسرة الطفلة لمى الروقي (ست سنوات) خرجت للتنزه عصر الجمعة الماضية، وسقطت في بئر ارتوازية، وما زالت الجهود مستمرة لاستخراجها حتى الآن. ويتواجد في موقع الحدث مدير عام الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور الحارثي، ومدير إدارة الدفاع المدني بتبوك، ومدير الدفاع المدني بحقل.


صور الطفلة لمى الروقي 2014
والد الطفلة المكلوم بفقد ابنته حيث لم يغادر الموقع لحظة واحدة وظهر عليه الحزن والأسى والتعب نسأل الله أن يخلفه في مصيبته خيراً منها وأن يجبر مصابه ويلهمهم الصبر والسلوان.

4 التعليقات:

ركاد يقول... [اضافة رد]

الله يوفق الدفاع المدني

غير معرف يقول... [اضافة رد]

والله خمس ايام كان مداهم حفرو الارض هاذي كلها موبس حفره

غير معرف يقول... [اضافة رد]

الله يرحمها

غير معرف يقول... [اضافة رد]

حسبي الله 11 يوم حسبهم الله

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..

 
تطوير شبكة عراق شوب
تغطية مباشر © 2012